الأربعاء 23 أكتوبر 2024
booked.net

ضربة موجعة للملكي.. المباريات التي سيغيب عنها مبابي بسبب الإصابة

مبابي
مبابي

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، إصابة نجمه الفرنسي كيليان مبابي، بعد مشاركته خلال لقاء ديبورتيفو ألافيس، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وتعرض كيليان مبابي للإصابة خلال مشاركته في مباراة ريال مدريد ضد ألافيس في الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

وحسب ما ذكره موقع ريال مدريد في بيانه الرسمي: "بعد الفحوصات التي أجريت اليوم على كيليان مبابي من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته في العضلة ذات الرأسين الفخذية في ساقه اليسرى".

ولم يكشف ريال مدريد مدة غياب مبابي عن المباريات بعد الإصابة، بينما ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن مدة غياب النجم الفرنسي ستصل إلى 3 أسابيع.


المباريات التي سيغيب عنها مبابي مع ريال مدريد


وفقًا للتقارير الصحفية الإسبانية، فإن مبابي سيغيب عن مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الديربي يوم الأحد المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني.

كما سيفقد ريال مدريد خدمات مبابي أمام ليل الفرنسي في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى مباراة فياريال في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإسباني.

وأشارت التقارير إلى أن غياب مبابي سيمتد إلى فترة التوقف الدولي المقبلة، حيث سيغيب اللاعب عن منتخب فرنسا في الجولتين الثالثة والرابعة من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

واختتمت صحيفة ماركا، أن الهدف أمام مبابي الآن بات العودة للمشاركة عقب التوقف الدولي المقبل، وتحديدًا أمام  ضد سيلتا فيجو، في المباراة المقرر لها 19 أكتوبر المقبل.