فلسطين.. رئيس الوزراء يدين التصعيد الإسرائيلي في الضفة الغريية

متن نيوز

أدان رئيس الوزراء الفلسطيني محمد أشتيه التصعيد الإسرائيلي في الضفة الغريية، مؤكدًا أن استشهاد ثلاثة فلسطينيين اليوم في رام والله والخليل بالضفة الغربية برصاص الاحتلال الإسرائيلي جريمة بشعة، كما جرائم الاحتلال المستمرة بحق الشعب الفلسطيني، وتصعيد يحمل نذر مخاطر كبيرة دون أدنى التفاتة للقوانين والشرائع الدولية.

وطالب رئيس الوزراء الفلسطيني دول العالم بالتدخل العاجل لوقف، ولجم آلة القتل الإسرائيلية، ومحاسبة الجناة، إضافة إلى إرسال فرق حماية دولية من الأمم المتحدة في ظل تصاعد الهجمة الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني

واستشهد فلسطيني وأصيب العشرات بجروح برصاص الاحتلال الإسرائيلي اليوم، خلال اقتحام بلدة بيت أمر في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية.

وأفاد الهلال الأحمر الفلسطيني، باستشهاد الشاب مفيد أخليل وإصابة عشرين آخرين بجروح مختلفة في بلدة بيت أمر برصاص قوات الاحتلال، وسط إطلاق نار كثيف، وعرقلت عمل سيارات الإسعاف خلال انتشال الجرحى.

في السياق أصيبت طفلة فلسطينية في سلفيت بعد اعتداء قوات الاحتلال بالضرب عليها، في جريمة جديدة تضاف لمسلسل جرائم الاحتلال المستمرة بحق الأطفال الفلسطينيين.

واستشهد ثلاثة فلسطينيين اليوم، وأصيب العشرات بجروح خلال اقتحامات واعتداءات للاحتلال الإسرائيلي على مدينتي رام الله والخليل.

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان لها باستشهاد شقيقين برصاص الاحتلال الإسرائيلي في بلدة كفر عين شمال غرب رام الله.

كما استشهد شاب فلسطيني ثالث وأصيب العشرات بنيران الاحتلال في بلدة بيت أمر قضاء الخليل، بعد اقتحام عشرات الآليات العسكرية التابعة للاحتلال البلدة، وسط إطلاق نار باتجاه منازل الفلسطينيين.