سياسيون ونشطاء بجنوب اليمن: القوات الجنوبية باليمن مصدر أمن واستقرار

 القوات الجنوبية
القوات الجنوبية باليمن

قال النشطاء والسياسيون بجنوب اليمن بأن القوات المسلحة الجنوبية باليمن قوة ضاربة في وجه كل المؤامرات والأطماع التي تستهدف الجنوب وقضيته العادلة.

 

وأكدوا بأن اليوم أصبحت القوات الجنوبية مصدر أمن واستقرار للجنوب والإقليم والعالم، بعد أن رسخت سيطرتها على الجنوب،وساهمت بصورة فعالة في الحرب العالمية على الإرهاب،وتفرض وجودها كشريك استراتيجي لا غنى عنه في تأمين المصالح الإقليمية والدولية في منطقة استراتيجة تهم العالم أجمع.

خاضت القوات الجنوبية معارك شرسة مع قوى متعددة كلها منضوية تحت راية الإحتلال اليمني وإن اختلفت توجهاتها إلا أنها تتفق جميعًا على هدف اخضاع الجنوب وإعادة احتلاله.


واوضح المحللون السياسيون والنشطاء بجنوب اليمن بأ أي حلول لا تتوافق مع الإرادة الجنوبية سيكون الفشل مصيرها المؤكد،وأي محاولة لفرضها ستواجه برد فوري وحاسم من القوات المسلحة الجنوبية التي تعهدت بحماية الشعب الجنوبي وعدم التنازل عن حقوقه ومكتسباته مهما كانت الظروف.

 

يذكر أن تطهير الجنوب من الإرهاب واقتحام أوكار ومعاقل التطرف أثبت للعالم أهمية وجود قوة عسكرية جنوبية مؤهلة استطاعت اقتلاع الإرهاب من الجنوب،والمساهمة الفاعلة في الحرب العالمية عليه ويالتالي حاز الجيش الجنوبي على ثقة العالم وتقديره لدوره الحاسم في تأمين المصالح الإقليمية والدولية في اليمن.
 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1